حيث

الاهتمام: لأسباب لوجستية لا يتم نشر اي حجز مباشره علي الموقع ، بعد اجراء الحجز المسبق الخاص بك سوف المستشار الاتصال بك من أجل الانتهاء من العرض الخاص بك.

المستاجر أو العميل هو الشخص الطبيعي أو الاعتباري الذي أنشئ باسمه عقد الإيجار. وإذا كان المستاجر شخصا طبيعيا ، فهو أيضا السائق الرئيسي والمستفيد من الفواتير المتعلقة بالعقد.

والعناصر التي تشكل اتفاق الإيجار (يشار اليها فيما يلي بالعقد) هي: هذه الشروط العامة للتاجير (المشار اليها فيما يلي ب “lmas”) ؛ (ب) اتفاق الإيجار المنشا باسم المستاجر والموقع في الوكالة ؛ الدولة وصفيه (مغادره وعوده) من العربة; الفاتورة ؛ بالاضافه إلى بوالص التامين الاختيارية.

1-ما هي الشروط التي احتاجها لملء الإيجار ؟

ويجب ان يمتثل السائق الرئيسي والسائقون الإضافيون للسن والوقت المحددين لرخصه القيادة الصحيحة علي النحو المعرف في المادة 4 أدناه.

ما هي المستندات التي احتاج إلى تقديمها ؟

-رخصه القيادة الوطنية أو الدولة العضو في الاتحاد الأوروبي أو الرخصة الدولية السارية للسائق (السائقين). لن تتم أعاده الأموال.

2-ما الذي استاجره ؟ إلى متى؟

وتحدد المركبة التي تعطي لك ببموجب عقد الإيجار ومعداته في الدولة الوصفية المنشاة مع المستاجر. قبل الاستيلاء علي السيارة ، يجب عليك إكمال وتوقيع هذا الوصف ، وأنت تقر بالطبيعة المتناقضة لهذه الدولة التي ستبلغ عن اي أخطاء واضحة. يجب عليك أيضا التحقق من تشغيل السيارة لمسافة 5 كيلومترات. بعد هذه المسافة سافر دون وقوع حادث ، وسوف تعتبر السيارة التي تم استعادتها لك في حاله عمل جيده ، وتخضع لاحتمال غير واضحة وعلي وجه الخصوص العيوب الميكانيكية. وتحدد المدة القصوى لعقد الإيجار بثلاثين (120) يوما. وفي نهاية هذه الفترة ، يجوز تجديد العقد بناء علي طلب المستاجر. قبل اي تجديد ، سيكون عليك ان تاتي مع السيارة في وكاله للدخول في اتفاق الإيجار الجديد. في نهاية الإيجار ، يجب عليك أعاده السيارة مع معداتها في نفس الحالة المبينة في الحالة الوصفية “المغادرة”. في حاله الخلاف مع المستاجر علي حاله السيارة ومعداتها ، يجب علي المؤجر ان يذكر صراحة عدم موافقته علي الدولة الوصفية “العودة” قبل التوقيع عليها ، ويجوز له ان يطلب من خبير السيارات المرخص له المستقل عن المؤجر. ستحمل تكلفه هذا المتدخل علي الطرف الذي أعلن مسؤوليته عن الضرر الناجم عن هذه الخبرة.

3-لأي استخدام للسيارة ؟

أنت توافق علي تشغيل السيارة بحكمه ووفقا لرمز الطريق السريع ، لاستخدامها بشكل معقول ووفقا للاستخدام المنصوص عليها في هذه lmas. أنت توافق علي عدم استخدام السيارة لنقل الأشخاص الذين تمت دراستهم (بغض النظر عن طريقه المكافاه ومهما كانت التعهدات الخطية أو اللفظية) ، لدفع أو سحب اي مركبه أو مقطورة أو اي كائن المتداول ام لا ، في سياق المسابقات ، لأغراض غير مشروعه ، للتعلم من القيادة. أنت توافق علي الحفاظ علي السيارة مغلقه ومقفله خارج فترات الاستخدام من خلال الحفاظ علي المفاتيح التي يجب ان لا تترك علي متن السفينة. في اي حال من الأحوال يجب عليك تعيين الإيجار أو بيع ، الرهن العقاري أو تعهد السيارة ، ومعداتها وملحقاتها ، أو استخدامها في مثل هذه الطريقة للاضرار المستاجر ، فانك توافق علي عدم تعديل أو أضافه إلى السيارة المستاجره اي المعدات الأخرى غير تلك التي في الحالة الوصفية أو التي قد تغير عملها. كما انك توافق علي عدم التداول مع السيارة المستاجره علي الطرق غير القابلة للإثبات و/أو المحظورة للجمهور.

4-من يسمح له بالقيادة والتامين ؟

وباستثناء الحالات الاستثنائية (القوه القاهرة ، والأسباب الطبية الموثقة) ، لا يؤذن الا للسائقين المذكورين في عقد الإيجار بقياده السيارة. ويتمتع السائق الإضافي (أو السائقون) المعينون في اتفاق الإيجار بنفس شروط التامين التي يحددها الأصل. يجب ان يكون السائق الرئيسي كسائقين إضافيين لا يقل عمرهم عن 18 سنه وان يحملوا رخصه قياده صالحه. النسبة لفئات معينه من المركبات ، يلزم الحد الأدنى لعدد سنوات الترخيص. وهذه الشروط مفصله في الوكالة. ومن المحدد انه في حاله قيام سائق غير مصرح له بقياده المركبة المؤمن عليها ، فان تامين المركبة يضمن المسؤولية المدنية لأطراف ثالثه يتكبدها الأخير ، ويجوز للمؤمن علي المركبة ان يمارس حقه في الاستئناف ضد المستاجر ، استنادا إلى المادة L211 من قانون التامين

انتباه: يتم تغطيه السائقين المعينين علي عقد الإيجار فقط تحت التامينات التي يشترك فيها المستاجر. التالي ، في حاله وقوع حادث ، عندما يقود المركبة سائق غير معين للعقد ، يبقي المستاجر بالغرامة وحده مسؤولا عن جميع التكاليف الناجمة عن فقدان المسؤولية (بما في ذلك ببموجب احكام المادة L211-1 من قانون التامين المتعلق بقياده السيارة ضد رغبات المستاجر).

5-شروط إيداع الضمان:

مبلغ الوديعة التامينيه المشار اليه في عقد الإيجار يساوي مبلغ الخصم المتعاقد عليه وفقا لفئة السيارة المؤجرة. ويقتصر علي رسوم الملف في حاله الاشتراك في الضمان الكامل. سيتم الحصول عليها جزئيا أو كليا للمالك في حاله التلف أو السرقة المنسوبة إلى المستاجر. وفي حاله عدم وجود ضرر أو سرقه منسوبه إلى المستاجر ، تسدد له هذه الوديعة عند انتهاء العقد ، وذلك في غضون فتره أقصاها 8 أيام بعد انتهاء الإيجار. ويقبل المستاجر بالفعل انه يمكن للمستاجر أو الشركة التابعة له جمع المبالغ المستحقة عن التكاليف الاضافيه (انظر المادة 10 أدناه) في حسابه المصرفي عن طريق التفويض المسبق للمصرف أو التحقق من إيداع الضمان (شيك مقبول فقط للعميل المحترف). ووفقا للمادة L133 من القانون النقدي والمالي ، لا رجعه في التزام بالدفع عن طريق بطاقة الدفع.

6-السيارة الامتياز:

الخصم في حاله المسؤولية هو 20 ٪ من قيمه السيارة المشحونة للمشترك في عقد الإيجار. وفي حاله المطالبة المتعلقة بالكحول ، فان الخصم الذي يتقاضاه العميل سيكون 100% من قيمه السيارة.

7-حاله السيارة:

وréstitué السيارة بنفس مستوي الوقود المبين في العقد. إذا كان مستوي الوقود اقل من المستوي المشار اليه في العقد ، فان العميل سيحمل €1.50 لكل لتر مفقود.

8-المسافة المقطوعة:

يتم تضمين حزمه أساسيه من 200 كيلومترا في اليوم الواحد عند استئجار سياراتنا خارج هذه الحزمة ويتم احتساب الكيلومتر €0.40. إذا كان العميل يرغب في الحصول علي باقات غير محدوده

تنبيه: في حاله عدم قدره العميل علي اجراء الإيداع ، لن يتم استرداد سعر الإيجار. ومن خلال إبلاغ المعلومات المتعلقة ببطاقة الدفع الخاصة به ، ياذن المستاجر للمستاجر بالمضي قدما في المعاملة والخصم من بطاقة الدفع الخاصة به من المبالغ المستحقة. ومن المحدد انه في حاله استئجار أكثر من 7 أيام ، والودائع الأمن ، وفقا للمبلغ المشار اليه في التعريفة العامة ، سيتم اتخاذها في وقت الإيجار وعاد ، دون فائده ، في نهاية الإيجار ، رهنا بالأداء المثالي للشروط اعلاه.